أخبار عاجلة
العصار يبحث مع وفد إيطالي كيفية استغلال امكانات شركات الانتاج الحربى فى التصنيع المشترك

العصار يبحث مع وفد إيطالي كيفية استغلال امكانات شركات الانتاج الحربى فى التصنيع المشترك

السبت 11 مايو 2019 01:46:00 مساءً

طاقة نيوز

 بحث اللواء محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي مع رئيس مجلس إدارة شركة "Unical" الإيطالية، سيرجيو فيوراني، والوفد المرافق له، سبل التعاون المشترك بين الجانبين.
 
ووجه العصار في بيان صادر اليوم - السبت - الدعوة لقيام وفد فني من الشركة الإيطالية بزيارة عدد من شركات الإنتاج الحربي للاطلاع على الإمكانيات التكنولوجية والفنية والتصنيعية بها على أرض الواقع.
 
وأشار اليان، إلى أنه تم الاتفاق على البدء بزيارة شركتيّ المعصرة للصناعات الهندسية (مصنع 45 الحربي)، وحلوان للأجهزة المنزلية (مصنع 360 الحربي)، فضلاً زيارة وفد من وزارة الإنتاج الحربي للشركة الإيطالية، وذلك لتحديد آليات تفعيل موضوعات التعاون المقترحة بين الجانبين.
 
وشهد اللقاء التأكيد على الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية والفنية والبشرية بشركات الإنتاج الحربي، والتأكيد على اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون بين شركاتها التابعة والشركات الإيطالية في مختلف المجالات وتحقيق الشراكة الاستراتيجية التي تعود بالمنفعة المشتركة على كلا الجانبين.
 
وأفاد البيان، إلى أنه تم بحث سبل فتح آفاق جديدة للتعاون بين شركات الإنتاج الحربي وشركة "Unical" الإيطالية في مجالات متعددة على رأسها التعاون في إنتاج الغلايات، كما تم التأكيد على أن هناك العديد من المؤشرات التي تعكس وجود فرص واعدة لإقامة شراكة صناعية مثمرة بين الجانبين.
 
وقال سيرجيو فيوراني، إن الشركة تقوم بإنتاج مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية وأجهزة تجهيز الفنادق والمنشآت الكبرى ومنها الغلايات للاستخدام المنزلي والصناعي ووحدات التدفئة الأرضية وسخانات حمامات السباحة، مضيفاً أن الشركة تمتلك خبرة في هذا المجال تمتد لخمسين عاما تقريباً.

إقرأ أيضا