للعام الثاني علي التوالي...بنك القاهرة يقدم 25 منحة دراسية جديدة للطلاب المتميزين بجامعة زويل

للعام الثاني علي التوالي...بنك القاهرة يقدم 25 منحة دراسية جديدة للطلاب المتميزين بجامعة زويل

الثلاثاء 14 مايو 2019 02:15:00 مساءً

كتب- عمر عبد اللطيف داود

  في إطار استراتيجيته للمسئولية الاجتماعية لدعم قطاع التعليم، وافق مجلس إدارة بنك القاهرة على تقديم 25 منحة دراسية جديدة للطلاب المتميزين بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لتصبح إجمالي المنح التي قام البنك بتقديمها لطلاب الجامعة نحو 50 منحة دراسية.

وقد جاءت المنح الدراسية التي قام البنك بتقديمها للطلاب في المجالات العلمية والهندسية الحديثة للحصول على درجة البكالوريوس في مختلف المجالات، ومن أبرزها الطاقة الجديدة والمتجددة وتكنولوجيا الاتصالات وغيرها.

من جانبه، أكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، حرص البنك على استمرار التعاون مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بهدف مساندة قطاع التعليم والذي يستحوذ على أهمية بالغة ضمن قائمة أولويات البنك في مجالات العمل المجتمعي مشيرا إلى أنه يتم اختيار التخصصات العلمية في المنح التي يقدمها البنك بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل في مصر.

وكعادته يواصل بنك القاهرة مساندة ودعم الطلاب غير القادرين بالجامعات الحكومية فى مختلف محافظات الجمهورية من خلال سداد المصروفات الدراسية ومعاونتهم على استكمال دراستهم الجامعية بما يدعم رؤية البنك فى الإهتمام بمجال التعليم.


إقرأ أيضا