إكسون موبيل مصر تشارك في مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم

إكسون موبيل مصر تشارك في مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم

الثلاثاء 16 يوليو 2019 11:29:00 مساءً

طاقة نيوز

   انطلاقا من إيمانها بأهمية العمل التطوعي ولدعمها الدائم للمبادرات وبرامج الخدمات المجتمعية، أعلنت شركة إكسون موبيل مصر الرائدة في القطاع البترول، عن مشاركتها ودعمها لمبادرة وزارة البترول والثروة المعدنية للتبرع بالدم بالشركات والمواقع البترولية المختلفة وشركات البترول الأجنبية العاملة في مصر، وتعد هذه المبادرة الاولى من نوعها على مستوى قطاع البترول وبالتعاون مع وزارة الصحة.

وتأتى هذه المبادرة كإستجابة للمقترح المقدم من اللجنة الفرعية للمبادرات المجتمعية للشركات العاملة بقطاع البترول والتى اطلقتها مجموعة من الشركات بقطاع البترول،  فى سبتمبر 2018  برئاسة السيدة  نهاد شلباية، مدير العلاقات الحكومية والخارجية بشركة إكسون موبيل مصربهدف تعظيم دور قطاع البترول في المشاركة الوطنية والمجتمعية.

 

وبهذه المناسبة حث  المهندس طارق الملا العاملين بالقطاع على المشاركة بهذه المبادرة باعتبارها واجب وطني وعمل تطوعي لمساعدة المحتاجين لنقل الدم.

ومن جانبه أكد المهندس هشام العمروسى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر ومدير عام الزيوت بإفريقيا والشرق الأوسط، على أهمية المبادرة وحث كافة العاملين بالشركة بالمشاركة بالتبرع قائلا: "إن المسئولية المجتمعية والعمل التطوعي هو ركن أساسي في ثقافة العمل بالشركة، ولدينا سجلاً حافلاً للحملات التطوعية والمبادرات المجتمعية فى جميع انحاء مصر، ولابد من نشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين والتوعية باهميتها".

ومن جانبها قالت السيدة نهاد شلباية مدير العلاقات الحكومية والخارجية بشركة إكسون موبيل مصر ورئيس اللجنة الفرعية للمسئولية الإجتماعية للشركات العاملة بقطاع البترول: "تركز اللجنة الفرعية على أربعة أركان مختلفة للمسؤولية الإجتماعية للشركات وهي الصحة والتعليم وحملات التوعية والمشاريع طويلة الأجل، ونأمل أن تحقق مبادرة التبرع بالدم أهدافها وأن تلقى النجاح المتوقع لها، وأتمنى استمرارها وتنفيذها في كافة الهيئات".

تجدر الإشارة إلي أن شركة إكسون موبيل مصرتسعى باستمرار للوفاء بمسؤولياتها تجاه المجتمع وتدعم القطاعات المختلفة وعلى رأسها التعليم العام والفني، وتمكين المرأة اقتصادياً، ورفع قدرات الشباب وريادة الأعمال المجتمعية في جميع محافظات مصر. والمشاركة المجتمعية لشركة إكسون موبيل مصر


إقرأ أيضا