إيجاك تجري تقييمها السنوي لجودة معامل معهد بحوث البترول

إيجاك تجري تقييمها السنوي لجودة معامل معهد بحوث البترول

الأربعاء 07 فبراير 2018 07:08:00 مساءً

طاقة نيوز

 
 
 استقبل  الدكتور أحمد الصباغ مدير معهد بحوث البترول المصري اليوم -الاربعاء - وفدًا من المجلس الوطني للإعتماد "إيجاك" يرأسه المهندس محمود الطيب رئيس المجلس سابقًا، لإجراء التقييم السنوي للمعامل الحاصلة على شهادة ((ISO 17025 لجودة المعامل منذ عام 2008، وهي المعامل المركزية للخدمات، ومركز الـ PVT ، ومركز خدمات وتطوير الكيماويات.
 
 بدأت الزيارة بجلسة افتتاحية بحضور  الدكتور ياسر مصطفي نائب مدير المعهد ومدير الجودة، و أسامة عبد الحليم رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة، ولفيف من أساتذة المعهد.استعرض خلالها "الصباغ" إمكانيات المعهد، مشيرًا إلى أن فريق عمل المعهد يتكون من أفراد ذو خبرة مدربين لمواجهة تحديات سوق العمل.
 
 مؤكدًا على سعي الإدارة العليا بالمعهد توفير جميع الموارد التي من شأنها رفع مستوى الخدمة داخل الأقسام والمعامل والمراكز البحثية بهدف الحفاظ على المركز التنافسي للمعهد في قطاع البترول والصناعة محليًا ودوليًا، حيث أن الشريك
الأجنبي بقطاع البترول يهتم بحصول المعهد على شهادات الجودة المميزة، مما يساعد على تطبيق
 الأبحاث العلمية داخل القطاع.
 
 وأوضح "الصباغ" أن هذه الزيارة تأتي في إطار متابعة الجانب الفني والمواصفات القياسية الدولية للتأكد من دقة النتائج لتلك المعامل طبقًا للمواصفات وطرق الاختبارت العالمية.
 
 لافتًا إلى أن المعهد أول موسسة حكومية مصرية تحصل على أربع شهادات للجودة وهي ISO 17025 Iso14001 ، ISO18001، ISO 9001 ، مشيرًا إلى أن هذا النجاح يأتي في إطار السياسة
 التي ينتهجها المعهد للتطوير المستمر وكسب ثقة عملائة والتوافق في العمل مع قطاع البترول والقطاعات الصناعية الأخرى
 

إقرأ أيضا