بتروجت تكرم إثنين من قيادتها للخروج على المعاش

بتروجت تكرم إثنين من قيادتها للخروج على المعاش

الأربعاء 14 فبراير 2018 07:54:00 مساءً

طاقة نيوز

 
فى إحتفال خاص، وبمشاركة كبيرة من العاملين بالشركة وبحضور المهندس وليد لطفى رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب نظمت شركة بتروجت إحتفالا لتكريم إثنين من قيادات الشركة بمناسبة خروجهما على المعاش وهما المهندس صلاح مصطفى  مدير عام الإدارة العامة للمعدات و  المحاسب مصطفى فريد  مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية وذلك بقاعة الإحتفالات الكبرى بالمركز الرئيسى وبحضور عدد كبير من العاملين بالشركة بالإضافة الى حضور السادة قيادات ومديرى الشركة.
 
تتضمن الحفل كلمة للمهندس وليد لطفى  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب اشاد خلالها بكل ما قدمه  المكرمين من مجهودات مخلصة طوال اكثر من 38 عاما قضوها فى خدمة شركة بتروجت، منوهاً على اعتزازه وتقديره الشخصى و الخاص لهما بوصفهما أصدقاء فى المقام الأول وليس مجرد زملاء عمل.
 
كما اشار لطفى الى ان شركة بتروجت تمتاز دوما بكفاءة ابنائها المتجددة .. ويمتلئ سجلها بالعديد من قصص النجاح ،مضيفاً أن كل هذا النجاح يرجع وفى المقام الأول الى أبناء الشركة والذين يصنعون هذا النجاح ... وجميعنا ندرك ان وراؤه أبناء مخلصون .. مجتهدون .. متفانون ... يملؤهم حب هذا الصرح .. ويحركهم اليقين بصدق ما يقدمونه وما يبذلونه من عمل ... ومكرمينا من هؤلاء .. مؤكداً على أنه لن يكون مبالغا اذا قال أنهم من أفضل هؤلاء ...
 
كما تضمن الحفل أيضا كلمات من عدد من زملائهم والعاملين بالشركة تقدموا خلالها بخالص الشكر والتقدير إليهم على فترات تواجدهم بالشركة وما تضمنته تلك الفترات من تحقيق العديد من الانجازات فى العديد من المناصب التى شغلوها.
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏حشد‏، و‏منظر داخلي‏‏ و‏نص‏‏‏‏

إقرأ أيضا