اقتصادسلايدر

 أسعار الحديد بختام تعاملات اليوم الثلاثاء 24 يناير

24 يناير 2023 | 5:05 مساءً

يقدم لكم موقع “طاقة نيوز” أسعار الحديد بختام تعاملات اليوم الثلاثاء 24-1-2023 بواقع 1000 جنيه للطن ، لحيث سجل نحو 26850 جنيهاً تسليم أرض مصنع وهي الزيادة الثانية للشركة خلال شهر يناير الجاري وهي نفس الزيادة في سعر حديد عز والتى تم تطبيقها أمس.

ومازالت أسعار الحديد تشهد موجة من الاشتعال والقفزات الجنونية على مدار الشهر الجاري ، حيث ارتفع سعر عدد كبير من المصانع في الأيام القليلة الماضية ، على خلفية قفزة سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك المحلية لترفع تكلفة الإنتاج على المصانع المحلية لصنف حديد التسليح على مستوي الجمهورية.

كشف محب شفيق أحد تجار مواد البناء ل إن السوق تشهد هدوءًا حالياً وسط الترقب للإعلان عن الأسعار الجديدة مع توقعات بإمكانية تحريك بعض المصانع أسعارها نتيجة ارتفاع تكلفة الإنتاج على البعض منهم ، مع نقص في المعروض حالياً وتراجع في الطلب بمختلف المحافظات.

أسعار الحديد في مصر

ونستعرض في التقرير التالي أسعار الحديد اليوم في مصر الإثنين 23-1-2023 :-

سعر حديد عز اليوم
وسجل مصنع حديد عز أعلي مستوي لحديد التسليح في مصر عند مستوي 26985 جنيها للطن غير شامل تكلفة النقل ” النولون” للمستهلك النهائي وهو الأعلى انتاجية في مصر والشرق الأوسط.

سعر حديد بشاي للصلب
وشهد سعر الحديد اليوم لدي مصنع بشاي للصلب استقرار جديد لتسج نحو 27360 جنيها للطن تسليم أرض المصنع

سعر حديد السويس للصلب
وقفز اليوم سعر طن حديد التسليح في مصنع السويس للصلب ليبلغ الطن اليوم 26850 جنيها تسليم أرض المصنع.

سعر حديد المصريين
وتوقع محب ان يعلن حديد المصريين عن زيادة جديدة في أسعاره التى تسجل 25850 جنيها تسليم أرض المصنع غير شامل نولون النقل للمستهلك.

سعر حديد المراكبي للصلب
ويترقب السوق أعلان مصنع المراكبي للصلب عن أسعاره الجديدة فيما يسجل حالياً 25500 جنيها للطن غير شامل التكلفة النهائية للمستهلك.

سعر حديد الجارحي اليوم
ولم تتغير أسعار الحديد في مصر لدي مصنع حديد الجارحي ليواصل مستوياته عند 25500 جنيه للطن تسليم أرض المصنع ، وهو أحد المصانع المتكاملة بالسوق.

سعر حديد العشري للصلب
اما عن سعر الحديد الأقل في مصر فكان من نصيب مصنع حديد العشري للصلب ليسجل نحو 23300 جنيه للطن تسليم أرض مصنع ، وهو الاقل في مصر

وبلغ اجمالي انتاج مصر من حديد التسليح نحو 10.2 مليون طن شامل كافة مصانع الحديد وفقاً لمنظمة الصلب العالمية World steel.

زر الذهاب إلى الأعلى