رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25 يناير

25 يناير 2023 | 6:23 صباحًا

يقدم لكم طاقة نيوز مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25-1-2023، حيث عدد من المباريات في مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ولقاء نوتينجهام فورست ضد مانشستر يونايتد فى نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

مواعيد مباريات اليوم بكأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة
برشلونة X ريال سوسيداد – 10 مساء – SSC HD

أوساسونا X إشبيلية – 11 مساء – SSC HD

مواعيد مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة
نوتينجهام فورست X مانشستر يونايتد – 10 مساء – beIN Sports 1HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة
ماينز X بوروسيا دورتموند – 7.30 مساء – beIN Sports HD 3

باير ليفركوزن X بوخوم – 9.30 مساء – beIN Sports HD 1

فرايبورج X آينتراخت فرانكفورت – 9.30 مساء – beIN Sports HD 2

أوجسبورج X بوروسيا مونشنجلادباخ – 9.30 مساء – beIN Sports HD 7

فيردر بريمن X يونيون برلين – 9.30 مساء – beIN Sports HD 3

مواعيد مباريات الدوري التونسي
الترجي X الملعب التونسي – 3 مساء

الصفاقسي X النجم الساحلي – 3 مساء

يلتقى فريقا أوساسونا وإشبيلية فى تمام الـ11 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أل سادار” ضمن منافسات دور ربع نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

وتأهل فريق أوساسونا الى دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد التغلب على حساب ريال بيتيس بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 2-2 في المواجهة التي أقيمت بينهما  قبل أسبوع.

بينما تأهل فريق إشبيلية الى دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على حساب ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب الأخير، في المواجهة التي سجل فيها الهدف الوحيد اللاعب ايفان راكيتيتش.

وتأهل إلى ربع النهائي كل من إشبيلية وريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو وأوساسونا وفالنسيا وأتلتيكو مدريد إلى جانب كل من برشلونة وريال مدريد.

ويحل فريق أوساسونا في المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 6.

بينما يتواجد إشبيليه في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوزف ي 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 26.

زر الذهاب إلى الأعلى