من نحن

موقع طاقة نيوز يصدر عن شركة ميديا أدفيزر للاستشارات الإعلامية والاتصال.. يعمل وفقا لقرارات المجلس الأعلى للإعلام وطبقا لقانون رقم 180 لسنة 2018 بشأن تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

 يتصدر الموقع قائمة المواقع الاقتصادية التى تهتم بشئون الاقتصاد بكل فروعه، البترول والطاقة والكهرباء والثروة المعدنية والبنوك والاستثمار والبورصة وسوق المال، بالإضافة إلى الشأن العام من القضايا التى تهم المواطن.

 حققت طاقة نيوز العديد من الانفرادات الصحفية المتميزة منها الكشف عن خلل فى منظومة تسويق الفوسفات وكان أول من طالب بضرورة انشاء شركة وطنية تتولى تسويق كل انتاج مصر من الفوسفات بدلا من المضاربات التى يقوم بها شركات الفوسفات المصرية.

وهو ما تحقق بقرار مجلس الوزراء بعد حملة طاقة نيوز بأكثر من عام.

 يصدر عن الموقع نشرة أخبار الطاقة اليومية والتى ترسل عبر الواتس والإميل لعملاء الموقع ومصادره.

يقوم الموقع من خلال رئيس التحرير بإنجاز سلسلة كتب عن التاريخ الحقيقى، والذى يتضمن أسرار وما كان يدور فى الكواليس، وكشف العديد من الحقائق والقرارات المصيرية فى تاريخ قطاع البترول. وتسليط الضوء على الرواد والقيادات والجنود المجهولة على مر تاريخ قطاع البترول.

 صدر الجزء الأول والذى يكشف أسراراً وكواليس سياسية واقتصادية وعلاقة بعض الشركات الأجنبية بعنوان “عبد الهادى قنديل.. حكايتى مع مبارك ورجال ناصر والسادات … حقائق وأسرار تنشر لأول مرة”.

تحت الطبع الجزء الثانى.

بترول مصر .. أسرار السياسة والاقتصاد وألاعيب إسرائيل

 

رئيس التحرير
أسامة داود

مرحبا بعودتك!

تسجيل الدخول إلى حسابك أدناه

انشاء حساب جديد!

ملء النماذج أدناه للتسجيل

استعادة رمزك السري

يرجى إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Pin It on Pinterest